اليوم.. وكيل وزارة الزراعة يفتتح مهرجان العسل البلدي بالرياض

يفتتح المهندس أحمد العيادة؛ وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة المهندس أحمد العيادة فعاليات مهرجان منتجات الورد الطائفي والعسل البلدي، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع أمارة منطقة الرياض، وأمانة منطقة الرياض، اليوم الأحد.

وأوضح فهد الحمزي؛ مدير مكتب الوزارة بمدينة الرياض المهندس أن المهرجان سيقام في ساحات فعاليات ومهرجانات حي الجزيرة بالرياض، ولمدة 10 أيام، مشيرًا إلى أنه يتضمن ساحات منتجات الورد الطائفي، وساحات منتجات العسل البلدي، بالإضافة إلى المزاد العلني للورد الطائفي، ومزاد آخر للعسل البلدي، كما يتضمن فعاليات الأطفال لتعليم صناعة الورد الطائفي، واهم متطلبات الترفيه للعوائل ومنطقة للألعاب، بالإضافة الى مسرح للأطفال، وجوائز وهدايا يومية للزوار.

وبين الحمزي أن الهدف من المهرجان هو دعم صغار المزارعين، وللتعريف بصناعة الورد الطائفي، بالإضافة إلى إبراز الدور الذي تقوم به الوزارة في خدمة القطاع الزراعي بالمملكة بشكل عام .

وثمن الحمزي التعاون المستمر و المميز مع الأمارة و الأمانه إنجاح هذا العمل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.