اليوم.. هيئة تنمية الصادرات تُشارك بمعرض التجارة الإلكترونية

تُشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية بمعرض التجارة الإلكترونية اليوم الإثنين، بمدينة الرياض.

وخلال المعرض تُقدم هيئة تنمية الصادرات خدماتها ومبادراتها، وكشريك استراتيجي للتصدير، وذلك ضمن جهودها برفع الوعي بثقافة التصدير في جميع القطاعات الصناعية والخدمية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وتشارك “الصادرات السعودية “، في جلسات عمل المعرض بورقة عمل عنوانها “التجارة الإلكترونية بين مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية G 2 B” .

وتأتي مشاركة “الصادرات السعودية” في ” معرض التجارة الإلكترونية ” انطلاقًا من حرصها على الوصول إلى المصدرين ونشر ثقافة التصدير وتشجيع المنتجات السعودية ذات الجودة النوعية في الوصول إلى الأسواق الدولية، حيث تعد التجارة الالكترونية من أهم الوسائل الحديثة للوصول للأسواق الدولية، ومستقبل التجارة العالمية، فبحسب الدراسات الحديثة هناك نمواً كبيراً وانتشاراً هائلاً لسوق التجارة الإلكترونية في العالم وفي السعودية حيث قدّرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات معاملات التجارة الإلكترونية في السعودية بين المستهلكين والشركات بحوالي 30 مليار ريال العام الفائت.

وتوظف “الصادرات السعودية” كافة إمكاناتها نحو تحسين كفاءة البيئة التصديرية وتذليل المعوقات التي قد يواجها المصدرون ورفع المعرفة بممارسات التصدير وتنمية الكفاءات البشرية في مجال التصدير.

وتسهم الهيئة في ظهور المنتجات السعودية أمام الفئات المستهدفة عن طريق المشاركة في المعارض الدولية، كما تقدم الصادرات خدمة تيسير ربط المصدرين مع المشترين والشركاء المحتملين من خلال البعثات التجارية واللقاءات الثنائية على هامش المعارض الدولية، حيث يأتي عمل “الصادرات السعودية” ترجمة لرؤية المملكة 2030م، وتلبية لتطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.