اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى مكافحة الفساد بجدة

تنطلق، اليوم الأحد، أعمال المنتدى السنوي السابع لمكافحة الفساد بعنوان: “مخاطر الفساد وسبل التعامل معها”، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وتنظم المنتدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، بمناسبة الاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد2018م، وذلك بفندق هيلتون جدة.

وسيناقش المنتدى، الذي يأتي تحت شعار: “متحدون على مكافحة الفساد”، وبمشاركة متخصصين من أصحاب المعالي والمسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة، إلى جانب مشاركين من خارج المملكة، خلال جلستين، عددًا من الموضوعات التي تتعلق بآليات تحديد مخاطر الفساد، إلى جانب استعراض تجارب وتطبيقات لذلك.

ويأتي انعقاد هذا المنتدى تنفيذًا لما تضمنه تنظيم “نزاهة” القاضي بعقد المؤتمرات، والندوات، والدورات التدريبية، حول الشفافية، والنزاهة، ومكافحة الفساد، ومشاركة المملكة المجتمع الدولي للاحتفاء بمثل هذه المناسبات.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.