اليوم.. أمير الشرقية يشهد انطلاق فعاليات معرض “صنعتي”

يشهد، اليوم الأحد، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، فعاليات النسخة الرابعة من معرض الأسر المنتجة “صنعتي 2018″، الذي تنظمه غرفة الشرقية، على مدار 5 أيام.

يشارك في المعرض أكثر من 320 أسرة منتجة و 20 جهة حاضنة، على أرض معارض شركة الظهران إكسبو، ويهدف إلى مساعدة الأسر المنتجة، وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال، والتحفيز على تأسيس الاستثمارات المنزلية.

من جهته، أوضح عبد الحكيم الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، أن المعرض يأتي ضمن رؤية ورسالة الغرفة الهادفة إلى تحفيز ثقافة العمل الحر بين جميع أفراد المجتمع، وتنمية روح الريادة والمبادرة وتحقيق التكامل مع الجمعيات الحاضنة للأسر المنتجة، مؤكدًا الغرفة اعتمدت خطة استراتيجية للنهوض بقطاع الأسر المنتجة، حيث ترى أن المشروعات متناهية الصغر تمثل خيارًا استراتيجيًا في رؤية المملكة 2030م؛ من أجل النهوض بجميع القطاعات الاقتصادية، وكذلك التسويق بإقامة المعرض لتعريف المجتمع بمنتجاتها.

كما أثنى على رعاية أمير المنطقة للمعرض وحرصه الدائم على دعم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مُضافة في الاقتصاد الوطني.

وشدد الخالدي على الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الأسر المنتجة في توفير فرص العمل، مشيرًا إلى أنه قطاع له دور كبير في تحقيق التوازن التنموي، لما يمتلكه من قدرات كبيرة سواء فيما يتعلق بالإنتاج أو التشغيل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.