الهيئة الملكية للجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تُشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر «سابك 2020»

كشفت الهيئة الملكية بالجبيل، اليوم الاثنين، عن مشاركتها في فعاليات النسخة الـ13 من «المعرض المصاحب لمؤتمر سابك 2020»، الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد، تحت عنوان «الجيل الرابع للكيماويات».

تشارك في فعاليات «المعرض المصاحب لمؤتمر سابك 2020» 55 دولة بمركز الملك عبد الله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية، وعدد من المسؤولين الحكوميين، وخبراء محليون ودوليون في مجال الصناعات البتروكيماوية.

وأوضحت الهيئة الملكية بالجبيل أن مشاركتها في فعاليات المعرض تهدف إلى تقديم نظرة عامة عن مدينة الجبيل الصناعية، والتعريف بالأنظمة واللوائح والآلية المتبعة للاستثمار بالهيئة، بالإضافة إلى شرح خطوات تخصيص الفرص الاستثمارية بالمدينة.

جدير بالذكر، أن «المعرض المصاحب لمؤتمر سابك 2020» يُعد بمثابة منصة دولية تفتح الباب للتوسع في الأعمال والفرص على الصعيدين المحلي والدولي؛ من خلال مواجهة التحديات وإزالة العقبات المشتركة وتطوير قدر أكبر من التفاهم والوعي.

اقرأ أيضًا:

مكتب العمل بالجبيل يطلع على مستجدات سيارة «هدف» المتنقلة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.