الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تحقق المركز الأول كأفضل بيئة عمل في المملكة

حققت الهيئة السعودية للمقاولين المركز الاول على مستوى الجهات الحكومية وشبه الحكومية للجهات المتوسطة والصغيرة في المملكة وفقًا لمنظمة غريت بليس تو وورك العالمية (Great Place to Work) لعام 2022.

ويعكس هذا الإنجاز توجه الهيئة للتطوير الدائم لتقديم بيئة عمل آمنة ذات جودة عالمية ضمن المنظمات والهيئات الحكومية وغير الربحية على مستوى المملكة العربية السعودية.

وجاء هذا الإنجاز المسجل باسم الهيئة تقديرًا لجهودها في تطوير بيئة العمل بشكل مستمر؛ حيث يتم تقييم واعتماد المنشآت؛ من خلال برنامج تقدير وتمييز لبيئة العمل، وفق معايير دقيقة واستطلاعات تشمل تقييم شامل من قبل المنظمة لبيئة العمل؛ من خلال استبيانات داخلية تقيس عدد من المحاور منها علاقة الموظفين بالإدارة بشكل عام.

ويشكل هذا التقدير، بحسب بيان رسمي، دلالة واضحة على اهتمام الهيئة بالكفاءات وبالمواهب الناشئة وفق أعلى المعايير العالمية؛ حيث تسعى الهيئة السعودية للمقاولين دومًا إلى بناء ثقافة تقوم على الشفافية والإبداع والتمكين.

وتعمل إدارة رأس المال البشري، من جهتها، على جذب وتدريب والاحتفاظ بالموظّفين المؤهّلين الذين يشكّلون جزءً من القوّة الدافعة في تحقيق الهيئة أهدافها الاستراتيجية.

إنجازات الهيئة السعودية للمقاولين

يُشار إلى أن الهيئة حصلت، في مطلع يناير 2022م، على شهادة الآيزو العالمية “ISO 9001:2015” الخاصة بإدارة الجودة وفق أحدث مواصفة قياسية في تطبيق معايير النظام العالمي للجودة.

وتتماشى هذه الإنجازات مع استراتيجية الهيئة لتطوير وتنفيذ معايير تنظيمية عالية الجودة وفق أعلى المعايير في قطاع المقاولات.

اقرأ أيضًا:

جمعية سواعد الأهلية بمحافظة المجمعة تعلن اكتمال المشروع وتشكر المساهمين

مركز ذكاء يعقد ورشة بعنوان «مقدمة في الذكاء الاصطناعي»

رئيس جامعة الملك خالد يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الطاقة الذكية للخدمات التجارية

غرفة مكة” تطلق فعالية فوانيس 5 لمدة 10 أيام

غرفة الرياض تقدم محاضرة بعنوان «الشركة الوقفية: التكييف والممكنات»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.