القحطاني: بنك التنمية الاجتماعية موّل مشروعات صناعية بـ 700 مليون ريال

كشف مشغل محمد القحطاني؛ مدير الإدارة العامة لبنك التنمية الاجتماعية، أن الاتفاقية مع شركة سابك عبر مبادرة “نساند” تسعى لأن تكون داعم قوي ورافد لدعم الصناعات المحلية والمحتوى المحلي في المملكة.

وأضاف القحطاني، خلال مقابلة تليفزيونية أمس الأحد، أن بنك التنمية الاجتماعية منح قروضًا لأكثر من 1500 مشروع صناعي خلال مسيرته، بقيمة تتجاوز 700 مليون ريال، لافتًا إلى أن المبلغ المستهدف للتمويل مع “سابك” يصل 400 مليون ريال خلال 3 سنوات.

وتابع: “كل مناطق المملكة يتم فيها تمويل مشروعات صناعية وسياحية عبر البنك”، مشيرًا إلى أن البنك بدأ إنشاء التمويل المتخصص في المحافظ، مثل المحفظة المتخصصة الصناعية، وفي المشاريع الطبية، والتجارة وغيرها.

ووقع بنك التنمية الاجتماعية والشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” اتفاقية تعاون لتقديم الدعم التمويلي للمنشآت الصناعية الصغيرة.

ويقدم الدعم من خلال الفرص المندرجة تحت مبادرة “نساند”؛ وذلك ضمن توجهات بنك التنمية الاجتماعية التي تستهدف الربط بالفرص النوعية للمشروعات الصغيرة في القطاعات ذات الأولوية بالمملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ون وورلد

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن افتتاح المدرسة السنغافورية “ون وورلد OWIS” العالمية في العاصمة

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض، اليوم، عن افتتاح مدرسة “ون وورلد” العالمية “OWIS”، إحدى مدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.