الخطوط السعودية تنقل 58 سيارة مشاركة في سباق” فورمولا الدرعية”

قالت الخطوط السعودية للشحن إنها نقلت 58 سيارة فورمولا وقطع غيارها بالإضافة إلى معدات وتجهيزات أخرى ثقيلة بحمولة تزيد عن 220 طن إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وتأتي هذه الشحنات بالتزامن مع انطلاق فعاليات سباق “فورمولا إي ـ الدرعية” لأول مرة في المملكة الذي يختتم فعالياته، اليوم السبت، برعاية الخطوط السعودية الناقل الرسمي لهذا الحدث الرياضي العالمي .

وتعد بطولة إيه “بي بي فورمولا إي” والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ضمن سلسلة سباقات السيارات الكهربائية والأولى عالميًا للسيارات الكهربائية بالكامل ذات المقعد الواحد في رياضة السيارات، وتقام سباقاتها في عدد من أكبر المدن في العالم، مثل نيويورك وهونغ كونغ وباريس وروما، وانضمت الرياض عبر المدينة العريقة ” الدرعية “المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي إلى المدن العالمية التي تستضيف هذا السباق الكبير.

وتخلل السباق عدد كبير من الفعاليات الترفيهية تشمل سباقات الفورمولا وعروض موسيقية حية وقرية اليانز الإلكترونية التي تحتوي على العديد من السيارات الكهربائية والعاب إلكترونية حيث بإمكان الجمهور ومحبي الفورمولا-إي استكشاف العالم المثير للسيارات الكهربائية.

وسبق أن نقلت شركة الخطوط السعودية للشحن الشهر الماضي المعدات الخاصة لبطولة المصارعة الحرة “كراون جويل” بالإضافة إلى قمرين صناعيين من الرياض إلى شنغهاي، كما قامت المناولة الأرضية بتسهيل نقل اللوحة الثمينة للفنان الروسي التشكيلي فاسيلي كاندينسكي التي تم عرضها ضمن مبادرة مستقبل الاستثمار 2018 في فندق الريتز كارلتون بالرياض.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.