التجارة والاستثمار

“التجارة والاستثمار” تفتتح مركز سيدات الأعمال في بريدة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن افتتاح مركز لسيدات الأعمال بمدينة بريدة في منطقة القصيم؛ وذلك لتقديم خدمات قطاع الأعمال لسيدات المنطقة.

يأتي ذلك في إطار حرص واهتمام الوزارة بتقديم خدماتها بمفهوم حديث في مختلف مناطق المملكة، وتذليل الصعوبات كافة أمام العملاء، وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر.

ومن المقرر أن يقدم المركز كل الخدمات لجميع شركات ومؤسسات سيدات الأعمال في المنطقة؛ حيث تمثل عدد سجلات السيدات بمدينة بريدة 21% من إجمالي السجلات بمنطقة القصيم، على أن يخصص منطقة للخدمات الذاتية تتيح لسيدات الأعمال الحصول على الخدمات آليًا وإنهاء التعاملات إلكترونيًا بكل يسر وسهولة.

وتطبق مراكز خدمات الأعمال بوزارة التجارة والاستثمار، مفهوم الموظف الشامل ضمن بيئة عمل جديدة ومتطورة تعتمد على التقنيات الحديثة التي تسهل الإجراءات وتختصر الوقت على العملاء، وتساهم في تقديم خدمة نوعية لهم.

اقرأ أيضًا:

صور| أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.