“الإسكان” تنفذ 42 مشروعًا سكنيًا في مختلف مناطق المملكة

قال ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، إن الوزارة بدأت هذا العام بناء 42 مشروعًا سكنيًا جديدًا في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف، خلال ملتقى ميزانية السعودية 2019، أن قطاع الإسكان كبير ومتعدد الأطراف، فعبر برنامج الإسكان (أحد برامج رؤية 2030) وبالتنسيق مع 16 جهة حكومية، نسعى لإدارة التحديات، وتوفير الحلول السكنية المناسبة لكافة المواطنين؛ وذلك سعيًا لرفع نسبة التملك إلى 60% بحلول 2020م.

وتابع: “خصصنا أكثر من 55 ألف قطعة أرض سكنية لمستفيدي الضمان الاجتماعي والأسر الأشد حاجة، وسيتم إقامة مشاريع سكنية عليها وتسليمها لهم بالشراكة مع الجمعيات الخيرية والقطاع غير الربحي”.

وكان مجلس الوزراء أقر، في جلسته التي عقدها برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض، أمس الثلاثاء، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1440 / 1441 هـ.

ويبلغ الإنفاق في الميزانية 1.106 تريليون ريال بزيادة تبلغ 7% عن المتوقع صرفه بنهاية العام المالي 2018م، كما تبلغ الإيرادات 975 مليار ريال، بزيادة تبلغ 9% عن المتوقع بنهاية العام 2018م.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.