معرض جدة الدولي للسياحة

مستشار أمير منطقة مكة يفتتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر الأربعاء

ينطلق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر 2020 في نسخته العاشرة، الأربعاء المقبل، ويفتتحه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي؛ مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة.

من جانبها، قالت مايا حلفاوي؛ رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض رئيسة مجموعة “فور إم” لتنظيم المعارض و المؤتمرات، إن المعرض يستمر  لمدة 3 أيام خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير، بمشاركة أكثر من 30 دولة و200 جھة من داخل المملكة؛ تشمل ھيئات ووزارات السياحة وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات ووكالات السفر ومقدمي خدمات السفر المختلفة.

وكشفت عن أن المعرض سيقدم هذا العام رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة؛ دعمًا لرؤية المملكة 2030 من خلال النهضة التي تمر بها؛ للإسهام في رفع مستوى السياحة السعودية.

وفيما يتعلق بمواعيد المعرض، قال حمزة ناصر؛ المدير التنفيذي للمعرض، إن المعرض المقرر تنظيمه بفندق “هيلتون جدة”، سيفتح أبوابه للزوار في اليوم الأول من الساعة 6 إلى 11 مساءً ويومي الخميس و الجمعة “27 و28 فبراير” من الساعة 4 عصرًا حتى 11 مساءً.

وعلى الراغبين في التسجيل بمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة الدخول على الموقع الخاص بالمعرض من هنا.

يُذكر أن المؤشرات السیاحیة بالمملكة أظهرت مؤخرًا تناميًا وتنوعًا؛ بفضل جھود الھیئة العامة للسیاحة والتراث الوطني، والھیئة العامة للترفيه؛ حیث تم إطلاق مجموعة من البرامج والفعالیات التي تحفز السیاح سواء داخل المملكة أو خارجھا، مثل التأشیرة السیاحیة ومواسم السعودیة وغیرھما.

 

اقرأ أيضًا:

بدء الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.