أمانة منطقة عسير

أمانة منطقة عسير تبحث جودة الخدمات المقدّمة للمستثمرين

أكد الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، أهمية التكامل بين الجهات ذات العلاقة لفتح مجالات أوسع للاستثمار وخلق بيئة استثمارية جاذبة وتطوير الخدمات المقدمة للمستثمرين.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه “الحميدي” اليوم، في مقر أمانة منطقة عسير، بحضور منسوبي وكالة الاستثمار بالأمانة؛ لبحث سبل الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستثمرين.

 

وأوضح “الحميدي” أن أمانة منطقة عسير قامت بأتمتة جميع الإجراءات المتعلقة بالاستثمار وأرشفة العقود، وتسريع إجراءات طرح الفرص الاستثمارية بعد ترسيتها واعتمادها بشكل إلكتروني مما سيضمن رفع مستوى الإنجاز، وتحسين عمل إدارات الاستثمار، وتوثيقها وفق خطة التحول الإلكتروني للأمانة.

 

وأضاف أن أمانة عسير طرحت، مؤخرًا، 573 فرصة استثمارية وفق إجراءات دقيقة تماشيًا مع توجه وزارة الشؤون البلدية والقروية لرفع مستوى الشفافية، وأتمته جميع الإجراءات وتتبعها لحين انتهائها.

 

اقرأ أيضًا:

أمانة عسير تعرّف بنظام الاستثمارات البلدية الإلكتروني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تقدم دورة بعنوان «المحاسبة في شركات المقاولات»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.