أمانة عسير تُشارك في فعاليات «المعرض الدولي للبترول» بأبو ظبي

يشهد المعرض الدولي للبترول، الذي تتواصل فعالياته حاليًا في العاصمة الإماراتية «أبو ظبي»، مشاركة أمانة منطقة عسير وبلدياتها؛ لطرح 8 فرص استثمارية لمراكز خدمة متكاملة.

وكشف الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير، عن أن أبرز ملامح مشاركة الأمانة في المعرض الدولي للبترول هي: طرح 8 فرص استثمارية لمراكز خدمة متكاملة على مداخل المنطقة، والتي تتضمن محطات وقود، ومواقف حافلات ومطاعم، ومراكز إيوائية وكافيهات وصيدلية، ومراكز إسعاف.

وأوضح الحميدي؛ أن الفرص الاستثمارية تأتي ضمن مشاريع مبادرات «المشهد الحضري» بأمانة عسير، التي وجه بتنفيذها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة، مؤكدًا أن تنفيذ هذه المشاريع سيخدم المسافرين وزائري المنطقة التي تتمتع بموقع استراتيجي يتطلب توفير خدمات بجودة عالية.

جدير بالذكر، أن هذه المراكز الخدمية المتكاملة ستنطلق من محافظات “بيشة ومحايل عسير ورجال ألمع وتثليث والمجاردة والبرك وظهران الجنوب وبلقرن”.

اقرأ أيضًا: أمانة منطقة عسير تدشن قاعدة معلومات لـ915 فرصة استثمارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : الجامعة هي المكان الأفضل لاستضافة رايز أب

أعرب رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، فرانسيس ريتشارد دوني، عن سعادته باستضافة الجامعة قمة رايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.