“أمانة الجوف” تستعد لاحتفالات اليوم الوطني

عقد المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ أمين منطقة الجوف المكلف، اليوم الخميس، اجتماعًا برئاسته، ضم عددًا من إدارات الأمانة والبلديات التابعة؛ لبحث الاستعدادات لاحتفالات المنطقة باليوم الوطني وتكاتف الجهود لإبراز هذا الحدث الذي يترقبه أبناء الوطن من كل عام؛ لإظهار الفرحة التي ستعم أرجاء المملكة.

تناول الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات؛ منها تنفيذ العديد من الفعاليات المجتمعية؛ لتعكس احتفال المملكة بهذه المناسبة التي يشارك فيها أبناء وبنات منطقة الجوف بجميع فئاتهم.

وتطرق الاجتماع إلى تفعيل دور الشباب والفرق التطوعية بهذه الفعاليات وتجسيد حبهم في خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته؛ حيث طرح عددًا من الاقتراحات، كحث أصحاب الفنادق والمحال التجارية على تركيب إضاءات باللون الأخضر في الشوارع والميادين، وإقامة فعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة مجتمعية، مثل توزيع الهدايا وأعلام المملكة والتشجير.

من جهته، ركز المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ أمين منطقة الجوف المكلف، خلال الاجتماع، على أهمية إبراز احتفالات المملكة في اليوم الوطني، والدور المهم للأمانة والبلديات التابعة للمنطقة.

 

اقرأ أيضًا:

“تعليم الجوف” تعقد الملتقى السنوي للمرشدات الطُلابيات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.