الحدائق الشمسية

6 مميزات لـ «الحدائق الشمسية»

تُعد الحدائق الشمسية واحدة من أهم الطرق الرائعة والحلول البديلة لتوفير المال ودعم الطاقة النظيفة والمحلية والمساعدة في مكافحة تغير المناخ، تقع حدائق المجتمع للطاقة الشمسية في معظم البُلدان بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي مقدمة هذه البُلدان “المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات، والبحرين، والكويت، والجزائر، والكثير من البُلدان الأخرى، ومن المتوقع أن تستمر هذه الحدائق في النمو ، خاصة في الدول ذات السياسات والمبادرات البيئية الداعمة.

ويُمكن أن تكون أكثر الصحاري المحظورة في العالم هي أفضل الأماكن على وجه الأرض لحصاد الطاقة الشمسية، نظرًا لأن هذه الصحاري غنية بأشعة الشمس، في الواقع، توجد أكبر عشرة مصانع للطاقة الشمسية حول العالم في الصحاري والمناطق الجافة.

6 مميزات لـ «الحدائق الشمسية»

الحدائق الشمسية

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول مفهوم الحدائق الشمسية ودورها في تقليل المخاطر البيئية، من «رواد الأعمال» يُمكنك الدخول من هنـــــا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أفكار مشاريع

7 أفكار مشاريع بدون ترك الوظيفة

تخيل كم سيكون رائعًا أن تعمل بنفس القدر من الجدية وبدلًا من جني الأموال لشخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.