تعقد غرفة الرياض، الاثنين 4 أكتوبر، ندوة افتراضية حول «مبادرة تمويل نمو التقنية»، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، والبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات.
ويتحدث في اللقاء الذي يديره منصور العبيد؛ رئيس لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الرياض، كلٌ من: نواف الحوشان؛ وكيل الوزارة للتكنولوجيا وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الرئيس التنفيذي المكلف للبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، وهمام هاشم؛ مدير عام برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة – كفالة، وطلال الهذال؛ نائب الرئيس للشؤون المالية والتمويل بالبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، وسليمان الجبرين؛ نائب الرئيس لتطوير المنتجات بالبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، وعمر محمد العثيم؛ مدير إدارة تطوير تقنية المعلومات بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وابتسام الحميدان؛ مدير عام رقابة التمويل (مدير عام التقنية المالية المكلف) بـ «منشآت».
ويتناول لقاء غرفة الرياض المحاور التالية:
- التعريف بالبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات.
- التعريف ببرنامج كفالة.
- التعريف بمبادرة تمويل نمو التقنية.
- المسارات التي تدعمها المبادرة.
- طرق وآليات التقديم.
- تعريف ببوابة التمويل.
- تعريف بمنصة تك.
#دعوة
لحضور ندوة "(مبادرة) تمويل نمو التقنية"🗓 | الإثنين، 4 اكتوبر 2021م
🕰 | 03:00 م
📍 | عن بعدللتسجيل:https://t.co/Y6mi4oYvKs
للإستفسارات:
920004565 #غرفة_الرياض#صوت_اعمالك pic.twitter.com/aGCmtwYTSF— غرفة الرياض (@RiyadhChamber) September 28, 2021
ويمكن التسجيل في اللقاء من (هنـــــــــــا).
يُشار إلى أن غرفة الرياض تعمل على تعزيز مجتمع الأعمال في منطقة الرياض؛ من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والدعم الفعال الذي يحتاجه من أجل تحقيق طموحات مجتمع الأعمال بشكل عام.
اقرأ أيضًا:
- غرفة جدة تناقش دورة هيئة الاتصالات في تمكين التقنيات الناشئة
- معرض وقمة السعودية للترفيه والتسلية يختتم فعالياته بحضورٍ واسع
- “هدف” يطلق 4 دورات تدريبية إلكترونية متخصصة عبر منصة “دروب” بالتعاون مع جوجل
- غرفة القصيم تناقش «أساسيات البدء بمشروع مناحل إنتاج العسل»
- رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي


