أعلنت شركة باتك للاستثمار والاعمال اللوجستية “باتك” عن إنجاز 57% من أعمال تطوير البنية التحتية لمخطط الخزامى بالمدينة المنورة، والعائدة ملكيته لشركتها التابعة شركة باتك العقارية.
وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على “تداول” أنه تم الانتهاء من أعمال تسويات الطرق للمخطط، وتركيب أعمدة الإنارة وجاري توصيل الكابلات لها، وأعمال الصرف الصحي الداخلية للمخطط وتم اختبارها، وأعمال المياه الداخلية للمخطط وتم اختبارها.
وأشارت إلى أنه تم الاعتماد سابقا من الجهات الرسمية المختصة تصاميم شبكة الطرق وشبكة الإنارة وشبكتي المياه والصرف الصحي وشبكة الكهرباء.
وأضافت الشركة في بيان لها اليوم على تداول، أنه من المتوقع الانتهاء من أعمال تنفيذ تطوير البنية التحتية في نهاية النصف الثاني من عام 2024.
اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:
الرابط المختصر :


