أمانة المنطقة الشرقية

«القصبي» يزور جناح أمانة المنطقة الشرقية في ملتقى فرص 2020

شهد جناح أمانة المنطقة الشرقية المشارك في فعاليات «ملتقى فرص 2020»، أمس الاثنين، زيارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف؛ حيث كان في استقباله المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة.

واطلع «القصبي»، خلال زيارته، على أركان المعرض والفرص الاستثمارية التي تطرحها أمانة المنطقة الشرقية التي من ضمنها مشروع «بوليفارد الظهران» الاستثماري، الذي يقع على مساحة 22 ألف متر مربع، ويتضمن عدة مشروعات استثمارات تجارية وترفيهية، واطلع على مبادرة «صنعة»، التي أطلقتها الأمانة لرواد الأعمال.

وأوضح «الجبير»،أن جناح الأمانة وقع جملة من العقود الاستثمارية مع عدد من المستثمرين؛ وذلك تعزيزًا لجهود الأمانة لتنمية المنطقة الشرقية، وخلق فرص استثمارية تعزز من مكانتها الاستراتيجية في العديد من المجالات.

ودعا «الجبير»، المستثمرين والمهتمين ورواد الأعمال إلى زيارة جناح أمانة المنطقة الشرقية المشارك في «ملتقى فرص 2020»، والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية والاستفادة منها.

وفي سياق متصل، استعرض «الجبير» أهم المزايا التي تحظى بها المنطقة الشرقية الاستثمارية وجاذبيتها للمستثمرين ورواد الأعمال، موضحًا أن المنطقة الشرقية تحتضن أكثر من 15 ألف فرصة استثمارية في العديد من المجالات، مؤكدًا أن الأمانة تعمل على تعزيز وتنمية إيرادات المنطقة لما تتميز به من ثقل وأهمية سواء من الناحية الاقتصادية.

وانطلقت في الساعات الأولي من صباح أمس الاثنين، فعاليات «ملتقى الاستثمار البلدي»، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية، تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

اقرأ أيضًا:

شركة «مشاريع»: نعمل على إنشاء 20 وجهة ترفيهية مبتكرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بلجنة سيدات الأعمال، الأحد 14 أغسطس الجاري، ورشة عمل بعنوان: «الميك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.