الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق مسابقة اليوم الوطني الـ90

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن إطلاق مسابقة اليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية على موقعها الإلكتروني على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــا)؛ وذلك الموجهة لطلاب وطالبات الجامعة.

تأتي المسابقة بالتزامن مع احتفال المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للتعبير عن مشاعرهم تجاه وطنهم والمشاركة في هذه المناسبة المهمة بالنسبة للوطن، كما تعتبر النشاطات التي تشرف عليها لجنة الاحتفالات باليوم الوطني للجامعة والتي تترأسها رئيسة الجامعة الدكتورة ليلك الصفدي بعضوية عدد من مسؤولي ومنسوبي الجامعة، وتسعى اللجنة من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات إلى تفعيل الأنشطة الطلابية التي تسهم في تنمية القدرات والمهارات والتقدم العلمي والعملي لطلاب وطالبات الجامعة.

وتشمل مجالات مسابقة المشاركة بأعمال الفيديو – والتصميم – والرسم – والتغريد؛ لترجمة المشاعر الوطنية في قالب مشاركة فنية متعددة المحاور لطلاب وطالبات الجامعة.

جدير بالذكر، أن المسابقة تهدف إلى بث الوعي الوطني وتعزيز الانتماء للوطن والاعتزاز به واستكشاف المواهب الإبداعية لطلبة الجامعة والحرص على تنميتها وتشجيعها ورعايتها .

اقرأ أيضًا:

“هدف” يبدأ بدعم الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي في مجال البرمجة

“ساما” تعتمد عددًا من المنتجات التأمينية لتغطية مخاطر إلغاء الفعاليات الحيّة

“هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة لمتدربي برنامج “تمهير”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.