عنيزة

أمير القصيم يرعى الاحتفاء بفوز “عنيزة” بجائزة المدينة العربية المسؤولة مجتمعيًا

يستضيف مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة، غدًا الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري، الاحتفاء بحصول محافظة عنيزة على جائزة المدينة العربية المسؤولة مجتمعيًا 2020، التي أطلقتها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في عام 2015؛ وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم.

تأتي فعالية الاحتفاء بمحافظة عنيزة ضمن البرامج الرئيسية للمؤتمر الرابع لمبادرات الشباب العربي والمسؤولية المجتمعية للعام الجاري، الذي سيقام تزامنًا مع احتفال العالم باليوم العالمي للمدن المستدامة.

يشار إلى أن رؤية الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تعتمد على مبادئ التميز في الإنجاز، والمهنية في الأداء؛ سعيًا لترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، وتقديم الدعم الاستشاري والتدريبي والمعلوماتي للشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية في الدول العربية والشرق الأوسط، بما يجسد مبادئ ومعايير تلم المسؤولية في استراتيجياتها وعملياتها وخدماتها الأساسية، ويحقق التنمية المستدامة لها وللمجتمعات التي تعمل ضمنها، من خلال متخصصين، برامج معتمدة، إضافة إلى تحالفات وشراكات وطنية وإقليمية ودولية.

وكانت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية قد أطلقت مبادرة نوعية تمثلت في “جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيًا” وتمنح للمدن العربية التي تتبنى مبادرات مسؤولة تتوافق مع المعايير العالمية في مجالات المسؤولية المجتمعية، والتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

على جانب آخر، أعلنت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عن برنامج (الرخصة الدولية للمسؤولية المجتمعية)، بالشراكة مع مكتب بصمة أثر للإستشارات، على تقام في جدة، في الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

لجنة توطين الوظائف بنجران تتابع محلات بيع النظارات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.