“العمل” تكرم “سابك” وجامعة الفيصل لدعمهما لبرامج المسؤولية الاجتماعية

كرّم مؤخرًا الدكتور علي بن ناصر الغفيص؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، كلًا من محمد النافع؛ مدير عام الموارد البشرية المكلف في الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، والدكتورة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز؛ وكيلة جامعة الفيصل للعلاقات الخارجية والتطوير، عن دورهما في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية بالوزارة.

ودشن حفل التكريم في مقر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مدينة الرياض، وضم عروضًا مرئية للبرامج المنفذة من قبل الوزارة بالشراكة مع الجهتين.

وشهد حفل التكريم حضور كل من: الدكتور خالد القطان؛ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعميد كلية الطب، وخالد الحبردي؛ مدير عام شؤون “سابك”، ومحمد باقازي؛ ممثل المسؤولية الاجتماعية في “سابك”، والمهندس الحجاب الحازمي؛ المشرف العام على وكالة الرعاية والأسرة، وخلود الشايع؛ مدير المسؤولية الاجتماعية بوكالة الرعاية بالوزارة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

20 مليون ريال غرامات مخالفة توطين الاتصالات خلال الربع الأول

سجل حجم الغرامات التي فرضتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الربع الأول من عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *