تستضيف جامعة الأعمال والتكنولوجيا يوم غد الخميس 30 أكتوبر، اللقاء التنسيقي الثاني بين الجامعات الحكومية والأهلية. بحضور قيادات التعليم العالي. ذلك برعاية يوسف بن عبدالله البنيان؛ وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات.
ويناقش الاجتماع مستقبل البحث والابتكار والاستثمار في الجامعات السعودية.
وزير التعليم
ويبحث اللقاء ثلاثة محاور رئيسة:
- دور مجالس الأمناء في الحوكمة وتعزيز جودة الأداء.
- التطلعات الوطنية للبحث والتطوير والابتكار لدعم اقتصاد المعرفة.
- الاستثمار والأوقاف لضمان الاستدامة المالية للجامعات.
وأكد الدكتور عبدالله بن صادق دحلان؛ رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا أن رعاية الوزير تعكس دعم الحكومة للجامعات الحكومية والأهلية. كما أشار إلى أن استضافة اللقاء تأتي في إطار رسالة الجامعة لتعزيز الحوار الأكاديمي وصياغة مستقبل التعليم الجامعي.
و سيثري اللقاء جلسات علمية وحوارية بمشاركة واسعة من مسؤولي الجامعات والخبراء، بهدف الخروج بتوصيات عملية تسهم في تطوير منظومة التعليم الجامعي بالمملكة.
الرابط المختصر :


