تحديث إنستجرام

كيف تحصل على تحديث إنستجرام الجديد؟

يبدو أن تحديث إنستجرام الجديد لاقى إعجابًا كبيرًا بين مستخدميه؛ حيث ظهر مؤخرًا “القلب الأسود” ضمن مجموعة الملصقات التي يمكن الاستعانة بها عند نشر “ستوري” جديدة.

ابتعد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الشهير، خطوات قبل الحصول على القلب الأسود ضمن مجموعة من الملصقات؛ بالتزامن مع يوم 19 يونيو؛ احتفالًا بذكرى انتهاء العبودية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد مرور أكثر من عقد من الزمان.

كيف تحصل على القلب الأسود؟

والآن، يمكنك الحصول على القلب الأسود في تحديث إنستجرام الجديد عن طريق أعلى الشاشة، كما يوجد بقائمة Quick reactions عند ترك تعليق على القصص الخاصة بمن تتابعهم، وبالتالي يمكنك تحميل التحديث الجديد من جوجل بلاي لمستخدمي “أندرويد”، وآب ستور لمستخدمي “iOS”.

يأتي ذلك بالتزامن مع حملة الدعم العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حياة أصحاب البشرة السمراء، عقب مقتل “جورج فلويد” على يد أحد رجال الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وهو الأمر الذي يحرص إنستجرام على دعم مستخدميه ومؤازرتهم في القضايا التي تهمهم.

تنزيل إنستجرام

جدير بالذكر، أنه تم إلغاء تطبيق “إنستجرام لايت” المخصص للهواتف الذكية ذات الذاكرة المعتدلة، والمناطق ذات سرعات الاتصال المنخفضة، علمًا بأنه تم إطلاقه في شهر يونيو عام 2018، وكان الهدف منه هو توفير تطبيق بحجم أصغر للتنزيل، بحيث يشغل مساحة أقل على الجهاز المحمول، وهي ميزة تلبي احتياجات المستخدمين في الأسواق الناشئة على وجه التحديد.

وسمح التطبيق للمستخدمين بإضافة الفلاتر ونشر الصور ضمن الخلاصة أو ميزة القصص، إلى جانب تصفح صفحة “استكشف”؛ من أجل الوصول إلى المزيد من المحتوى، ومع ذلك، فقد افتقر إلى خيار نشر مقاطع فيديو أو إرسال رسائل مباشرة إلى الأصدقاء؛ لذا فإنه يجب تنزيل آخر update من الموقع الشهير للتمتع بمميزاته الجديدة.

المصدر: https://www.republicworld.com/

اقرأ أيضًا:

أشهر 5 مؤثرين سعوديين على مواقع التواصل

كيف يمكنك تفعيل ميزة التغريدات الصوتية بتويتر؟

كيف يستفيد رواد الأعمال من Reddit بفاعلية؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

قصص إنستجرام

قصص إنستجرام.. ذكريات لا تُمحى

رغم حذف قصص إنستجرام تلقائيًا من الظهور للعامة بعد مرور يوم على نشرها؛ إلا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.