أمير القصيم

غدًا.. انطلاق ملتقى «شباب الوطن» برعاية أمير القصيم

ينطلق ملتقى «شباب الوطن» في القصيم، غدًا الأحد، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب القصيم.

يشارك في ملتقى شباب الوطن أكثر من 50 رياديًا، ويستمر على مدار 7 أيام، وينظمه مجلس شباب القصيم بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.

يُعد الملتقى أحد البرامج التي يقدمها المجلس بهدف تمكين الشباب وتنمية قدراتهم، ويتخلله عدد من الفعاليات والعروض التي تُقدم لرواد وزوار الملتقى.

من جانبه، قال دهش بن عبد العزيز الدهش؛ أمين مجلس شباب القصيم، إنه يتم فتح نافذة إثرائية من خلال الجلسة الرئيسة للملتقى، التي يرعاها سمو أمير منطقة القصيم وأعضاء مجالس شباب المناطق بالمملكة؛ لطرح تطلعاتهم وآمالهم.

ويتضمن الملتقى فعاليات مصاحبة وورشًا تدريبية وندوات بمشاركة فاعلة لعدد من القطاعات والجهات الحكومية من داخل المنطقة وخارجها.

وهو يتيح لزواره الفرصة للتعرف على الخدمات التي يقدمها القطاع الحكومي، إضافة إلى المبادرات النوعية والأعمال الإنسانية التي يتبناها عدد من الجهات دعمًا وتحفيزًا للشباب؛ لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ويستعرض الملتقى عددًا من المعارض للشباب، ويتضمن ورش عمل لعدد من الرياديين للتعرف على تجاربهم وخبراتهم واستشارتهم من خلال التعاون المثمر بين مجلس شباب القصيم وبنك التنمية الاجتماعية، إضافة إلى معارض مصاحبة لأشبال المستقبل، مقدمًا شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على رعايته ودعمه الدائم لشباب المنطقة وحرصه على تنظيم الملتقى.

 

اقرأ أيضا:

«هدف» يتعاون مع «أبيات السعودية لمواد البناء» لتأهيل الكوادر الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.