“صدارة” تُكرم 46 متطوعًا في برنامج “الرخصة الدولية”

نظمت شركة صدارة للكيميائيات، حفل تكريم، أمس الأحد، لـ 46 متطوعًا ومتطوعة شاركوا في برنامج الرخصة الدولية للعمل التطوعي، بالتعاون مع جمعيتي “العمل التطوعي” و”إطعام”، وذلك بمقر الشركة في مدينة الجبيل الصناعية.

في البداية، لفت الدكتور فيصل الفقير؛ الرئيس التنفيذي لشركة صدارة، إلى مشاركة 500 متطوع من القوى العاملة بالشركة للمساهمة في العمل الخيري داخل الجبيل وخارجها، مبيّنًا أن تنفيذ برنامج الرخصة الدولية للعمل التطوعي ما هو إلا خطوة من خطوات صدارة نحو التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية، وتعزيز مساهمتها في دعم وتنمية المجتمع، وفقًا لرؤية المملكة 2030.

من جانبه، أشاد نجيب الزامل؛ رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي، بوقوف الجمعية في مقدمة الجمعيات بالعالم العربي، مؤكدًا أن نجاحها في تقديم برنامج الرخصة الدولية للعمل التطوعي، يأتي انعكاسًا لجهودها في تعزيز وتطوير القطاع التطوعي، منوهًا بجودة برامج نادي صدارة.

اقرأ أيضًا:

«صدارة» و «بيكر هيوز» توقعان اتفاقيات تعاون في مجمع بلاسكيم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.