شبكة تواصل واسعة تجمع برنامج “طموح” في منشآت ومزودي الخدمات

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أمس، لقاءً تعريفيًا بين منشآت برنامج “طموح” ومزودي الخدمات بالرياض؛ لإيجاد شبكة تواصل فيما بينهم، والتعريف بخدمات “طموح” المتاحة وآلية الاستفادة منها، وذلك بحضور أكثر من 120 منشأة متسارعة النمو من برنامج “طموح”، و 22 من مزودي الخدمات المحليين والدوليين والشركاء الممكنين من الجهات الحكومية.

وشملت فعاليات اللقاء، مقدمة تعريفية لكل مزود خدمة وشريك حكومي، ونقاشًا مفتوحًا بين منشآت طموح والشركاء ومزودي الخدمات، ولقاءات فردية بين مزودي الخدمات والشركاء ومنشآت طموح متسارعة النمو المشاركة في اللقاء.

وحرص اللقاء على دعوة 3 من مزودي الخدمات الدوليين بشكل افتراضي، وربطهم مع منشآت طموح متسارعة النمو للاستفادة من الخدمات المقدمة.
ويهدف اللقاء إلى ربط وتقوية علاقات منشآت طموح متسارعة النمو بمزودي الخدمات من القطاع الخاص والعام والشركاء الممكنين، وزيادة فرص النجاح.
يُذكر أن عدد الشركات المستفيدة من خدمات برنامج “طموح” حتى الآن، 149 منشأة من المنشآت المتسارعة النمو، و34 مزود خدمة، فيما بلغ عدد الخدمات التي نُفِّذت خلال البرنامج 687 خدمة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة توضح آلية التصديق الرقمي

نشرت غرفة المدينة المنورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا مصورًا توضح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.