جمعية سواعد الأهلية

جمعية سواعد الأهلية بمحافظة المجمعة تعلن اكتمال المشروع وتشكر المساهمين

أعلن الأستاذ عبدالله بن مرزوق الشاطري؛ المدير التنفيذي لجمعية سواعد الأهلية بمحافظة المجمعة، اكتمال مشروع السلة الرمضانية للعام الحالي 1443هـ، بعنوان “شاركهم الفرحة بتوفير السلة الرمضانية لهم”، والتي انطلقت لمدة أسبوع تقريبًا، بهدف تقديم المساعدة خلال شهر رمضان المبارك، للأسر المستفيدة عبر بطاقة شراء الكترونية.

وأوضح “الشاطري” تكلفة إجمالي المشروع والذي يقدر بمبلغ 104,800 ريال، تصرف على الأسر المستفيدة من الجمعية، والبالغ عددها 207 أسرة، يتم اختيارهم بعناية فائقة، عبر الباحثين الاجتماعيين في الجمعية، وفق المعايير المحددة والأنظمة المتبعة، الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأكد المدير التنفيذي لجمعية سواعد الأهلية أن هذا المشروع يتكرر إطلاقه كل عام منذ عام 1425هـ، بتكلفة اجمالية تصل إلى 7,421,272 ريال، ويشمل عدد المستفيدين 67,412 أسرة، منذ ذلك الحين إلى عامنا هذا، مضيفًا أن العطاء يمتد ولا ينقطع.

وقدم الشاطري شكره وتقديره للمساهمين أصحاب الأيادي البيضاء على تكاتفهم واكمال المشروع في فترة وجيزة جداً، وهذا يدل على سعيهم وحبهم للخير، وتحقيق التعاون المجتمعي في المحافظة، ودعا الله العلي القدير أن يجزل لهم المثوبة والأجر.

الجدير بالذكر أن جمعية سواعد الأهلية لديها العديد من المشاريع والبرامج الهادفة تجتمع تحت منصة واحدة عبر موقعها الالكتروني ( https://donate.sawaed.org.sa )، وعبر منصاتها الرسميه في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى تأهيل وتمكين الفرد لتكوين مجتمع منتج، وتنمية العمل التطوعي في المجتمع، واستثمار موارد المجتمع في التنمية المستدامة، والمساهمة في تقديم الخدمات الصحية والانسانية للمجتمع، كما تطمح إلى أن تكون جمعية نموذجية لتنمية الفرد والمجتمع في المحافظة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- في ذلك.

اقرأ أيضًا:

مركز ذكاء يعقد ورشة بعنوان «مقدمة في الذكاء الاصطناعي»

رئيس جامعة الملك خالد يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الطاقة الذكية للخدمات التجارية

غرفة مكة” تطلق فعالية فوانيس 5 لمدة 10 أيام

غرفة الرياض تقدم محاضرة بعنوان «الشركة الوقفية: التكييف والممكنات»

تعليم الرياض يدعو الطلاب للمشاركة في جائزة المواطنة المسؤولة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.