المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. «الراشد»: جميع خدمات بنك التنمية الاجتماعية أصبحت رقمية

أكد إبراهيم الراشد؛ المدير التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، خلال مشاركته في جلسة حوارية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، أن عدد العاملين في المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي ساهم البنك في تمويلها بلغ نحو 101,000 شخص.

وأوضح الراشد، أثناء كلمته على هامش فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، أن بنك التنمية الاجتماعية طوّر من استراتيجية الدعم في جميع الفروع التابعة بشكل كامل، مُشيرًا إلى أن جميع خدمات البنك أصبحت رقمية في الوقت الحاضر.

وأشار إلى أن 60% من المستفيدين تصدر قروضهم بشكل فوري، و40% منهم يصدر إلكترونيًا خلال ثلاثة أيام، مؤكدًا أن بنك التنمية الاجتماعية يحرص على دعم وتمكين رواد الأعمال باستمرار في قطاع التقنية والاتصالات.

وكانت فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC” قد انطلقت صباح اليوم الأحد، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله – وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفندق «رتز كارلتون».

يُذكر أن المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، يُسلط الضوء على عدد من المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بمجال ريادة الأعمال والابتكار والفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى تمكين صانعي سياسات الأعمال من الاستماع لرواد الأعمال ومعرفة التحديات التي تواجههم في سبيل وضع إجراءات أكثر مرونة وتعزيز سهولة واستمرارية العمل الريادي.

اقرأ أيضًا:

في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. «السواحه»: القيادة الرشيدة تُدعم كل ما يساعد على تطوير التقنية

برعاية ولي العهد.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بالرياض

غرفة الزلفي تناقش «إدارة المشاريع الناشئة والصغيرة»

مركز ذكاء يطلق كُتيبًا حول استخدام تقنيات الاستماع في التسويق

المركز الوطني للمنشآت العائلية يناقش «دور المرأة في الشركات العائلية»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة توضح آلية التصديق الرقمي

نشرت غرفة المدينة المنورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا مصورًا توضح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.