«التأمينات الاجتماعية» تستكمل استقبال طلبات التسجيل في برنامج النخبة

تستكمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية،استكمال طلبات التسجيل في «برنامج النخبة» المنتهي بالتوظيف لحديثي التخرج من الجنسين.

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن برنامج النخبة يهدف إلى رفع مستوى الخريجين وتأهيلهم ورفع كفاءتهم، وتسريع عملية بناء الكفاءات الخاصة بهم من خلال عدة برامج تدريبية مكثفة ينفذها البرنامج.

ويهتم برنامج النخبة، بتطوير وتدريب الملتحقين لزيادة قدراتهم ومدهم بالمعلومات و المعرفة حول كيفية عمل جميع الإدارات في المؤسسة.

وأكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن عملية القبول في برنامج النخبة، تتم وفقًا لعدد من الشروط والمعايير تم وضعها، وهي كالتالي:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية

– أن يكون المتقدم للبرنامج حاصلاً على مؤهل البكالوريوس

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حديثي التخرج- لابد ألا يقل المعدل الأكاديمي عند التخرج عن التالي: «أ. 3 من 4 من الجامعات التي يكون معدلها من 4. ب. 4 من 5 (من الجامعات التي يكون معدلها من 5».

– ألا يزيد عمر المتقدم أو المتقدمة على 25 عامًا.

وأشارت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إلى أن انطباق الشروط المُعلنة لا يعني القبول، وإنما سيخضع المتقدمون للمفاضلة وعدد من الاختبارات من قِبل مختصي برنامج النخبة.

وتستمر عملية التقديم واستقبال الطلبات من راغبي الالتحاق بـ «برنامج النخبة» حتى 29 سبتمبر من العام الجاري.

المهارات المطلوب

اشترطت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي أحد التخصصات التالية: «إدارة العمليات، الإدارة الصناعية، إدارة الجودة، أساليب كمية، بحوث العمليات، نظم معلومات إدارية، هندسة صناعية، دراسات اكتواريه، التحليل الكمي، إحصاء، هندسة الحاسب، رياضيات، علوم الحاسب، نظم المعلومات، التمويل والاستثمار، الإدارة المالية».

ويُمكن لراغبي الالتحاق بـ «برنامج النخبة» والاستفادة من الخدمات التدريبية التي يقدمها البرنامج من خلال عدة دورات، التقدم من هنــــــــا

اقرأ أيضًا: التأمينات الاجتماعية تُطلق حملة «شيك على تسجيلك» لحفظ حقوق الموظفين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.