منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يستعرض سير برنامج التوطين والخدمات التي تقدمها وزارة العمل

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف، أن رؤية المملكة 2030 ركزت في أهدافها على إيجاد فرص عمل مناسبة لمختلف شرائح المجتمع تتوافق مع إبداعاتهم وابتكاراتهم، بالإضافة إلى تحسين بيئة الأعمال للشباب والفتيات وإيجاد الفرص الوظيفية المحفزة والمنتجة لتحقيق نهضة طموحة للوطن والمواطن، وبناء المستقبل وصياغته بعقل وطني.

واستعرض أمير منطقة الجوف خلال ترؤسه ـ اليوم الأربعاء ـ اجتماع اللجنة العليا للتوطين، سير عمل برنامج التوطين في المنطقة، وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية لبعض التخصصات في المحال التجارية.

وخلال الاجتماع، بحث أمير منطقة الجوف كل ما يتعلق بالبرامج الخاصة بالحرفية والمهنية في مختلف المجالات والخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة، بالإضافة إلى العمل في المشاريع الخاصة وغيرها ودعم أبناء الوطن؛ للدخول في سوق العمل في مختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية، وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة.

وعلى هامش الاجتماع، تمت الموافقة على توطين بعض المهن التي ستسهم في إيجاد مزيدًا من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة، وسيتم مخاطبة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنسيق في ذلك .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.