تعاون بين جائزة الملك عبد العزيز للجودة وغرفة الرياض لدعم قطاع الأعمال

وقع اليوم الثلاثاء، الدكتور سعد بن عثمان القصبي؛ محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في توق، الأمين العام لجائزة الملك عبد العزيز للجودة، والمهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، مذكرة تفاهم تهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي في مجتمع الأعمال، في الرياض.

يأتي ذلك في إطار حرص غرفة الرياض، والأمانة العامة للجائزة، على تعزيز التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني، من أجل نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي في مختلف القطاعات، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية والتنموية للمملكة.

وبموجب الاتفاق، يتعاون الطرفان في إقامة المؤتمرات والندوات والمحاضرات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى البرامج والدورات التدريبية المتخصصة، وحلقات النقاش وورش العمل، فضلًا عن المشاركة في الفعاليات التي ينظمها كل طرف في مجال الجودة.

جدير بالذكر أن جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تُعد أحد أبرز الوسائل المحفزة لجودة المنتجات الوطنية في مختلف القطاعات في المملكة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء توفر 57 مليون برميل ديزل

أكد تقرير فني للشركة السعودية للكهرباء، عن نجاحها في تنفيذ عدد من المشاريع الحديثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *