“أعمال” تدعم 20 أسرة منتجة في مجال التسويق الإلكتروني

شاركت 20 أسرة منتجة في الدورة التدريبية التي نظمتها جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض “أعمال”، بعنوان “التسويق الإكتروني” على مدار 4أيام، بواقع 3 ساعات تدريب يوميًا.

جاء ذلك في إطار جهود جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض “أعمال” لتعزيز مهارات الأسر المنتجة؛ لتحسين مستوى معيشتهم، في إطار رؤية 2030.

ونظمت الدورة التدريبية برعاية مؤسسة الملك خالد الخيرية، بهدف دعم مهارات الأسر المنتجة، وتعريفهم بالأساليب المبتكرة في التسويق الإلكتروني، فضلًا عن اطلاعهم على كيفية التصدي للتحديات في مجالات العمل.

وتمثلت الأٍسر المنتجة المشاركة في الدورة في: مستفيدات الجمعية والضمان الاجتماعي ومستفيدات الجمعيات الخيرية، والأرامل، والمطلقات، والمعلقات، والأيتام وذوي الظروف الخاصة، وأسر السجناء والمفرج عنهم.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.