هيئة منشآت

هيئة منشآت تعقد «مجلس احترام الملكية الفكرية»

تنظم هيئة منشآت، الثلاثاء 13 سبتمبر الجاري، لقاء «مجلس احترام الملكية الفكرية»؛ للحديث عن أهميتها وحقوق المؤلف والعلامات التجارية، وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

وتسعى الهيئة السعودية للملكية الفكرية إلى تعزيز حماية الملكية الفكرية من خلال تطوير منظومة الإنفاذ في الهيئة وضمان جودة عملياته؛ من خلال تفعيل دو القطاع الخاص وفهم العقبات والمشاكل التي تواجهه وتعزيز الشفافية بين القطاع الخاص وفهم العقبات والمشاكل التي تواجهه وتعزيز الشفافية بين القطاع الخاص والهيئة وتنسيق الجهود لرفع نسبة الامتثال للأنظمة والقوانين.

ويمكن التسجيل في لقاء هيئة منشآت من (هنـــــــــــــــــــا).

يُشار إلى أن «منشآت» تعمل بشكل دائم على تقديم برامج تعزز المبادرة والابتكار وتنشر ثقافة العمل الحر وتعزيز العمل الريادي، كما تحرص على اكتشاف المنشآت الابتكارية لتقديم الدعم لها وإتاحة الفرص أمامها لربطها بالجهات الاستثمارية والممكّنة وتشجيع المبتكرين والمتميزين في أنحاء المملكة.

اقرأ أيضًا:

وزير العدل يصدر قرارًا بإنشاء وحدة لإدارة عملية الحوكمة والمخاطر والالتزام

أكاديمية طويق تقدم برنامجًا تدريبيًا بعنوان «أساسيات البرمجة باستخدام .NET»

الأكاديمية المالية تناقش «مستقبل الاستدامة في إدارة الاستثمار»

غرفة المدينة تعرّف ببرامج التوطين والتدريب المقدمة من وزارة السياحة

هيئة منشآت تنظّم لقاء تجربة منشأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للملكية الفكرية

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تناقش الإبداع والابتكار في التعليم الإلكتروني

تنظم الهيئة السعودية للملكية الفكرية، الأربعاء 1 فبراير الجاري، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «الملكية الفكرية …