غرفة الخرج

«كيف تحمي منشآتك قانونيًا؟» برنامج تدريبي بغرفة الخرج غدًا

تُنظم غرفة الخرج، غدًا الأربعاء، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «كيف تحمي منشآتك قانونيًا؟»، للرجال والسيدات؛ يقدمه المحامي محمد بن عبد الكريم التركي؛ وذلك على مسرح الغرفة.

ويهدف برنامج «كيف تحمي منشآتك قانونيًا؟» إلى إلمام المشاركين بأهم الأسس والقواعد القانونية التي تُساهم في حماية منشآتهم ومشروعهم قانونيًا.

وتدور محاور البرنامج التدريبي حول التعريف بأهم وأبرز المفاهيم القانونية المتعلقة بالمنشآت والمشاريع التجارية وأهميتها، وأحكام الأوراق التجارية، وأنواع الخدمات القانونية التي تحتاجها المشاريع والمنشآت التجارية، والطريقة الصحيحة لاختيار المحامي وطريقة التعاقد معه.

وكانت غرفة الخرج وضعت عدة شروط للالتحاق بالبرنامج؛ حيث اشترطت ألا يقل عمر المنشأة عن سنتين مع تقديم ما يُثبت ذلك، وألا يقل عدد الموظفين عن 20 موظفًا مع تقديم ما يثبت ذلك أيضًا.

ودعت الغرفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والأنشطة التجارية لحضور البرنامج والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

«مدن» تستعرض الفرص الاستثمارية في المعرض السعودي للطباعة والتغليف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.