المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. «السواحه»: القيادة الرشيدة تُدعم كل ما يساعد على تطوير التقنية

كشف المهندس عبدالله بن عامر السواحه؛ وزير الاتصالات وتنقية المعلومات، خلال مشاركته في جلسة حوارية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، أن المملكة العربية السعودية لديها مجموعة من الشركات والمؤسسات الابتكارية التي تقودها الوزارة للإسهام في نمو قطاع ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كلمة “السواحه” في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

وحول الأثر الإيجابي لمبادرة الرياض الخضراء، أكد السواحه خلال كلمته، أن المبادرة التي أطلقها سمو ولي العهد تُحقق أعمالها وأهدافها المحددة، مُشيرًا إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يُعد أحد رواد الأعمال الراعين؛ حيث قام سموه بمشاريع عديدة منها نيوم.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

وأردف قائلًا: «إننا ندعم رواد الأعمال ونقدم النصائح لهم، وجميع الرواد يعملون مع بعضهم البعض من أجل المعنى والهدف وليس من أجل المال»، مُشيرًا إلى أن هناك الكثير من الجهود التي تم العمل بها في مجال التكنولوجيا خلال فترة جائحة «كوفيد -19».

وتابع على هامش فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال: «القيادة الرشيدة -أيدها الله- تُدعم كل ما يساعد على تطوير التقنية والاستفادة منها بشكل كبير والبحث عن الابتكار وإحداث تقنيات مختلفة ومتطورة تفيد جميع الجوانب التكنولوجية والاقتصادية.

جدير بالذكر، أن فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، انطلقت صباح اليوم الأحد، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله – وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفندق «رتز كارلتون».

اقرأ أيضًا:

غرفة الزلفي تناقش «إدارة المشاريع الناشئة والصغيرة»

مركز ذكاء يطلق كُتيبًا حول استخدام تقنيات الاستماع في التسويق

مجمع ريادة الأعمال يستعرض «تحديات الشركات الناشئة»

المركز الوطني للمنشآت العائلية يناقش «دور المرأة في الشركات العائلية»

مركز دعم المنشآت بالمدينة يعقد لقاء «تجربة منشأة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي

المملكة تستضيف اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي الـ 117

تستضيف المملكة العربية السعودية ممثلةً بوزارة المالية، يوم الأحد في الرياض، اجتماع لجنة التعاون المالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.