غرفة مكة

غرفة مكة توقع اتفاقية استثمارية لدعم المؤتمرات والأسواق المؤقتة

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، عقدًا استثماريًا مع وقف مشعل الزايدي؛ وذلك للاستفادة من المساحات المتوفرة فيها في مخطط التخصصي بهدف دعم المؤتمرات والمعارض والمنتديات والأسواق المؤقتة.

في البداية، أكد مروان شعبان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة مكة بالإنابة، أن مكة المكرمة مقبلة على انفتاح اقتصادي وتجاري يتوافق مع رؤية 2030 الرامية إلى زيادة المساحات وتعزيز الخدمات لمقابلة الزيادة المتتالية في أعداد ضيوف الرحمن وزوار مكة المكرمة، موضحًا أن استراتيجية عمل الغرفة في الفترة المقبلة على التوسع في الخدمات وتحويل استراتيجية المملكة لتكون ضمن أفضل 100 مدينة في العالم، من خلال العناية بالإنسان والمكان.

من جانبه، قال مشعل الزايدي؛ إن المشروع يُشكل مركزًا مستقبليًا للفعاليات في مكة المكرمة، ويمتاز بقربه من مبنى الغرفة، ويمكن أن يشكل مساحات إضافية لدعم قطاع المؤتمرات والفعاليات، خاصًة وأن منطقة مكة المكرمة تشهد حراكًا اقتصاديًا ملحوظًا وسيعود المركز بالفائدة الاستثمارية، وبالتحديد في موسمي الحج والعمرة.

وأضاف الزايدي: “نتطلع أن يكون هذا المركز واجهة اقتصادية مشرقة تنهض باقتصاد وأبناء المنطقة، بما يتوافق مع توجهات رؤية 2030“.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تُنظم لقاءًا لبحث دعم الاستثمار في العاصمة المقدّسة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تقدم دورة بعنوان «المحاسبة في شركات المقاولات»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.