غرفة عنيزة

غرفة عنيزة تُنظم اللقاء الثاني استعدادًا لموسم التمور

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة، أمس الأحد، اللقاء الثاني لمنتجي ومصدري وتجار التمور بالمملكة، وذلك استعدادًا لموسم عنيزة للتمور الذي ينطلق منتصف الشهر القادم، في قاعة الاجتماعات بالغرفة.

و أكد نزار بن حمد الحركان؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة، على أهمية منتج التمور ومدى الحرص البالغ الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – كأحد أهم المنتجات الغير نفطية.

ولفت الحركان؛ إلى استعداد الغرفة لتنظيم موسم التمور من خلال وضع خطة متكاملة وقبل انطلاقة المهرجان بوقت كاف، تشتمل على منصة دعم للتسويق الداخلي والمزاد ومنصة دعم التسويق الدولي والمعرض المصاحب والعروض والحفل الختامي.

من جانبه، أكد عبد العزيز التويجري؛ أحد كبار تجار التمور، على ضرورة المحافظة على التخصص في منتج التمور وعدم التوسع في ذلك حتى يحافظ المنتج على قيمته ويعطى حقه من الاهتمام.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. انطلاق الدورة الرابعة لانتخابات الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.