انطلاق منتدى منيرة بنت محمد الملحم لخدمة المجتمع..الأربعاء المقبل

تنطلق فعاليات منتدى منيرة بنت محمد الملحم لخدمة المجتمع، في نسخته العاشرة، يوم الأربعاء المقبل، في دار الرحمانية في محافظة الغاط، التابعة لمدينة الرياض.

ويبحث المنتدى الواقع والتطلعات المستقبلية لريادة الأعمال النسائية، بالتعاون مع مركز بحوث الدراسات الإنسانية في جامعة الملك سعود.

بدورها قالت الدكتورة مشاعل بنت عبدالمحسن السديري؛ رئيس المنتدى ومساعدة المدير العام لمركز عبدالرحمن السديري الثقافي، إن المنتدى يتضمن انعقاد 4 ورش عمل في مجال ريادة الأعمال، بمشاركة نحو 120 من فتيات وسيدات المجتمع المحلي في الغاط والمحافظات المجاورة، بالإضافة إلى تنظيم معرض لإصدارات برنامج النشر في مركز عبدالرحمن السديري الثقافي.

جديربالذكر أن منتدى منيرة بنت محمد الملحم لخدمة المجتمع، يعقد سنويًا، بهدف دعم ريادة الأعمال النسائية، وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بما يصب في صالح التنمية الاقتصادية للبلاد.

وأسس مركز عبدالرحمن السديري الثقافي، عام 1962م، ويعد أحد أقدم المراكز الثقافية في المملكة، وهو متخصص في مختلف الأنشطة الثقافية والمعرفية.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان بريدة للتمور

تفاصيل انطلاق مهرجان بريدة للتمور

تنظم أمانة منطقة القصيم، مهرجان بريدة للتمور، بتنظيم من وبإشراف إمارة المنطقة بشراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.