العامة للحبوب

«العامة للحبوب» تُعلن صرف مستحقات الدفعة الـ 15 لمزارعي القمح المحلي

صرفت المؤسسة العامة للحبوب، اليوم الأحد، مستحقات الدفعة الخامسة عشر من مزارعي القمح المحلي الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم في الموسم الحالي، وقاموا بإغلاق حساباتهم، وذلك من خلال منصة “محصولي” الإلكترونية بالموقع الرسمي للمؤسسة.

وبحسب المؤسسة العامة للحبوب، فإن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة بلغ نحو 9,079,500 ريال، لصافي كمية مستلمة 5,058 طُنًا، وذلك لـ 15 مزارعًا.

وأوضحت المؤسسة العامة للحبوب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه بلغت 524,426 طُنًا لـ 1746 مزارعًا.

دعوة العامة للحبوب

وفي غضون ذلك، وجهت المؤسسة الدعوة لجميع المزارعين إلى سرعة إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.

اقرأ أيضًا:

منصة دروب تقدم دروة بعنوان «استمرارية الأعمال والتعافي من الأزمات»

محافظ “منشآت” يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة

غرفة الشرقية تنظّم اللقاء الموسع لقطاع المشاغل ومراكز التزيين النسائية

هيئة الزكاة والضريبة تقدم ورشة بعنوان «الفسح الجمركي خلال ساعتين»

الهيئة السعودية للمراجعين تقدم ورشة عمل حول «مهنة المحاسبة وسوق العمل»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يقدم جلسة حوارية حول مراكز ضيافة الأطفال

يقدم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة، الأربعاء 7 ديسمبر القادم، جلسة حوارية عن مراكز ضيافة …