«التقاعد»: 19% حصة “مساكن” من مبادرة دعم الدفعة المقدمة

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، عن أن حصة برنامج “مساكن” للتمويل العقاري للمستفيدين من مبادرة دعم الدفعة المقدمة عبر برنامج “سكني” بلغت 19% من إجمالي عدد المستفيدين من المبادرة.

وأفادت المؤسسة العامة للتقاعد، بأن عدد المستفيدين من المبادرة من خلال برنامج “مساكن” بلغ 795 مستفيدًا من إجمالي 4 آلاف، التي تمثل العدد الكلي للمستفيدين من مبادرة الدفعة المقدمة بما يعادل 19%.

وأوضحت أن المستفيدين من المبادرة عبر برنامج “مساكن” شملت المدنيين في القطاعين العام والخاص، والمتقاعدين من مدنيين وعسكريين ممن أتم 50 عامًا فأكثر.

جدير بالذكر، أن برنامج “مساكن” للتمويل العقاري، أحد البرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للتقاعد، وتديره شركة دار التمليك، وهو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم تمويلات للموظفين والمتقاعدين في القطاعين العام والخاص بمزايا عديدة، تشمل فترة سماح من 3 – 6 أشهر للسداد، وإمكانية التضامن بين الزوجين وفترة سداد حتى عمر (75) سنة.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للتقاعد.. قصة عرفان بجميل أبناء المملكة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.