أمير حائل يستقبل رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز؛ أمير حائل، لقاءً موسعًا، اليوم الثلاثاء، مع عبد الله العديم؛ نائب رئيس ‫مجلس الغرف السعودية‬ رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة‬، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمكتب سموه بالإمارة.

‬وخلال اللقاء، أشاد أمير حائل بالجهود المبذولة من قِبل غرفة حائل في المنطقة، مُطالبًا ببذل المزيد من الجهود؛ من أجل خدمة المنطقة والقطاع الاقتصادي، والوصول إلى الأداء الأفضل.

من جانبه، أعرب عبدالله العديم؛ نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل، عن بالغ سعادته باللقاء، مُشيدًا بالدعم الذي يقدمه سمو أمير المنطقة ونائبه ووزير التجارة والاستثمار للغرفة وأعضاء مجلس إدارتها ومنسوبيها.

وأكد العديم؛ حرصه الشديد وأعضاء المجلس وأمانة الغرفة، على تقديم أفضل الخدمات للمنطقة ومشاريعها الاقتصادية والعمل بشكل تكاملي مع مختلف الإدارات الحكومية والأهلية، بما يحقق للمنطقة التطور والنماء.

اقرأ أيضًا: “الأحوال المدنية” تُطلق خدماتها في 4 مواقع بمنطقة حائل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.