أمانة الأحساء

“أمانة الأحساء” تنفذ 73 مشروعًا ضمن مبادرات “التحول الوطني”

عقد المهندس عادل بن محمد الملحم؛ أمين الأحساء، لقاءً مع مقاولي مشاريع مبادرات برنامج التحول الوطني 2020، وذلك بمقر الأمانة الرئيسي.

وركز الملحم؛ خلال اللقاء الذي عُقد أمس الأول، على أهمية جودة المخرجات التنفيذية للمشاريع التنموية في حاضرة الأحساء وسرعة إنجازها خلال الربع الأخير من العام الحالي 2019، كاشفًا عن تنفيذ الأمانة 73 مشروعًا ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني بقيمة إجمالية تبلغ 928.006.229 ريال.

وأوضح أمين الأحساء، أن تقسيمة المشاريع تتضمن 20 مشروعًا لرفع كفاءة وتأهيل الطرق، و24 مشروعًا لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، و7 مشاريع لتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول، و12 مشروعًا لإنشاء المباني والمرافق الخدمية، و10 مشاريع لأنسنه المدن.

وأكد أن الأمانة تحرص على تعزيز مبادراتها وأولوياتها الاستراتيجية لتنفيذ واستكمال مشاريعها التطويرية والخدمية في أرجاء الحاضرة، وذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة للارتقاء بالخدمات التنموية لخدمة المواطن وتلبيةً لاحتياجاته في مختلف المجالات؛ بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

 

اقرأ أيضًا:

أمانة الأحساء ترصد 5.775.038 ريالًا لرفع كفاءة الطرق

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بلجنة سيدات الأعمال، الأحد 14 أغسطس الجاري، ورشة عمل بعنوان: «الميك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.