ملتقى مستقبل السياحة والترفيه ينطلق في جدة 9 أكتوبر المقبل

تنظم غرفة جدة -ممثلة في لجنة السياحة- فعاليات ملتقى مستقبل السياحة والترفيه 2017، تحت عنوان “السياحة والترفيه في جدة .. أفاق جديدة “، في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، على مدار 3 أيام، في مدينة جدة.

ويرعى الملتقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ويحضره نخبة من كبار المستثمرين والخبراء وصناع القرار في مجال الاستثمار السياحي .

يهدف الملتقى إلى تعزيز الموارد التنموية الأخرى البديلة للنفط؛ لتفعيل رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والهيئة العامة للترفيه، وأمانة محافظة جدة، والجهات ذات العلاقة بتطوير صناعة السياحة والترفيه بالمملكة .

ومن المقرر أن يناقش الملتقى، التجارب المحلية في الخصخصة، والشراكة بين القطاع العام والخاص، واستعراض المزيد من المبادرات والأفكار في صناعة السياحة.

من جانبه، تطلع الأمير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود؛ رئيس اللجنة السياحية، ورئيس الملتقى، لأن يحقق الملتقى ابتكار السبل الجديدة التي ترتقي بالمنتج السياحي السعودي، والسعي لتنوعه وتطويره ونقله للعالمية، وسط تواجد الرؤساء التنفيذيين للشركات السياحية والمهتمين بشؤون تطوير البيئة السياحية والترفيهية.

 

كتبت: سلمى ياسين

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إعلان شروط تراخيص جامعات عالمية في المملكة قريبًا

انتهت وزارتي التعليم والتجارة والاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، من تحديد شروط وآليات إصدار التراخيص للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *