“لجنة ريادة الأعمال” بغرفة أبها تناقش خطتها المستقبلية

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، الاجتماع الحادي عشر للجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في أبها.

وتناول اجتماع الغرفة التجارية الصناعية بأبها لريادة الأعمال، مناقشة خطة اللجنة المستقبلية واستعراض ما سيتم عرضه خلال اللقاء الربع سنوي، وآلية العمل في ملتقى ريادة الأعمال، إلى جانب مناقشة دور اللجنة في المشاركة بالشهر العالمي لريادة الأعمال، خلال شهر نوفمبر المقبل.

على جانب آخر، كانت الغرفة التجارية الصناعية بأبها، نظمت، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، ورشتي عمل؛ الأولى عن منصة “اعتماد” الموجهة للقطاع الخاص، والتي شملت عدة محاور؛ أهمها شرح آليات عمل الخدمات ومتابعة العقود والمطالبات المالية والمنافسات الحكومية.

وعُقدت الورشة الثانية عن منصة فواتير الأعمال “إيصال”، وشملت عدة محاور؛ أهمها برنامج تطوير القطاع المالي والمدفوعات السعودية، التحديات الحالية في الفوترة، المدفوعات بين الأعمال، وما تقدمه منصة “إيصال” من خدمات للقطاع الخاص.

 

اقرأ أيضًا:

ورشة تعريفية عن منصة “اعتماد” بغرفة أبها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.