غرفة حائل

غرفة حائل تُطلق «معرض البناء والتشييد» أول سبتمبر المُقبل

تعتزم لجنة المقاولات بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل تنظيم «معرض البناء والتشييد» في المنطقة، أول شهر سبتمبر المُقبل.

وجاءت توصية لجنة المقاولات بتنظيم «معرض البناء والتشييد» في المنطقة، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة أمس الأحد، بمقر الغرفة التجارية الصناعة في منطقة حائل.

وفي هذا السياق، أوضح محمد بن صالح اللحيدان؛ رئيس لجنة المقاولات في غرفة حائل، أن لجنة المقاولات أوصت بتنظيم معرض للبناء والتشييد والعمل على الترتيبات اللازمة لذلك.

ولفت إلى أن تنظيم مثل هذه المعارض لها أهداف سامية؛ منها التعريف بشركات البناء والتشييد الموجودة بها وعرض التقنيات والابتكارات التي يمكن أن تقود القطاع نحو التقدم، كما تُسهم في إنعاش قطاع المقاولات بمنطقة حائل، فضلًا عن إيجاد فرص الاستثمار المتنوعة في قطاع البناء والتشييد بالمنطقة.

ولفت إلى أن من أهداف المعرض التعريف بمبادرة تقنية البناء الحديث المعتمدة رسميًا في المملكة، ووضع نماذج للبناء الحديث، مُشيرًا إلى أنه جرى تشكيل فريق عمل من أعضاء الغرفة لمتابعة تنفيذ المعرض، الذي أوصى بتشكيل لجنة فرعية للمهندسين تناقش مع مندوب فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل أبرز تحديات التوطين التي يشهدها قطاع المقاولات.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تُطلق دورة «مهارات التسويق الذكي» 26 يناير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.