غرفة الخرج

غدًا.. غرفة الخرج تعقد ورشة عمل للتعريف بـ «الجرائم المعلوماتية»

تعقد لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية في منطقة الخرج ورشة عمل تحت عنوان «كيف تحمي نفسك من الجرائم المعلوماتية»، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 18 فبراير الجاري، على مسرح مبنى الغرفة الجديد بمدينة السيح.

وأوضحت لجنة المحامين أن ورشة العمل التي يقدمها فهد بن إبراهيم السلجه؛ المستشار القانوني، تستعرض أهم وأبرز المفاهيم القانونية التي تتعلق بالجرائم المعلوماتية.

وقالت إن ورشة العمل تتضمن عدة محاور؛ أهمها التعريف بنظام مكافة الجريمة المعلوماتية، التعريف بالجريمة المعلوماتية وخصائص وصور الجريمة المعلوماتية، كيف تحمي نفسك من خطر الجرائم المعلوماتية؟ والسوابق القضائية في الجرائم المعلوماتية.

جدير بالذكر، أن ورشة «كيف تحمي نفسك من الجرائم المعلوماتية» تأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تُنفذها الغرفة التجارية بالخرج، والتي تهدف إلى إثراء المعرفة.

اقرأ أيضًا:

اللجنة العقارية بغرفة الخرج تعقد أول اجتماعاتها بالدورة الجديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصكوك العقارية الإلكترونية

توجيه جديد من «ساما» للبنوك حول الصكوك العقارية الإلكترونية

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي (ٍساما) توجيهًا بشأن الصكوك العقارية الإلكترونية والذي تم توجيهه للبنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.