ملتقى النحالين

حضور لافت في ملتقى النحالين الأول بالقصيم

شهد ملتقى النحالين الأول بالمنطقة الذي تنظمه الغرفة التجارية بالقصيم حاليًا بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض ببريدة، حضورًا لافتًا من الزوار حسب نسبة إحصائيات الزوار المسجلة يوميًا عبر لجنة الرصد بالغرفة؛ حيث عبر الزوار عن إعجابهم بمستوى التميز في التنظيم لهذا الملتقى من قبل غرفة القصيم.

وبهذه المناسبة، أوضح عبد الله النومسي؛ عضو مجلس إدارة غرفة القصيم، أن الغرفة انتهجت منهجًا مغايرًا من خلال تسليط الضوء على بعض المنتجات الحيوية والمهمة، وذلك بتنظيم ملتقى النحالين الأولى بالمنطقة.

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى تحقيق عدد من المنافع مثل مضاعفة الترويج الاقتصادي لمنتج العسل، وهو ما يلقي بظلاله على اقتصاد المنطقة، ويحقق فرصًا للشباب والشابات؛ حيث يمتاز العسل بميزتين الأولى كونه منتجًا غذائيًا مهمًا، والثانية تتمثل في قيمته الاقتصادية.

اقرأ أيضًا:

طلاب جامعة الإمام عبد الرحمن يطرحون مشاريع ريادية لسوق العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.