انطلاق «مهرجان الرياض» في نسخته الـ 15 الأربعاء المُقبل

تنظم غرفة الرياض فعاليات «مهرجان الرياض» في نسخته الـ 15، يوم الأربعاء المقبل؛ حيث تواكب نسخة المهرجان لعام 2019، موسم الرياض في دورته الأولى، تحت مظلة «روزنامة مواسم السعودية».

وأعلنت غرفة الرياض، عن أن فعاليات المهرجان ستُنظم على مدار شهر كامل، لافتة إلى أن المراكز المشاركة بالمهرجان ستقدم تخفيضات خاصة تصاحبها حزمة من الفعاليات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع، وأهالي العاصمة وزوراها من داخل المملكة وخارجها.

وفي هذا السياق، أوضح ماجد الحكير؛ رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، أن نسخة المهرجان لهذا العام، تواكب فعاليات موسم الرياض، والتي تشهد إقبالًا كثيفًا من جميع فئات المجتمع، والمرتادين لها من داخل المملكة وخارجها.

وأشاد ماجد الحكير؛ بالدعم المقدم للمهرجان، الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة في عجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارتها، وأعضاء المجلس، متمنيًا أن يحقق المهرجان هدفه الأول وهو الوصول لأكبر فئة من الجمهور.

اقرأ أيضًا: غرفة الرياض تُطلق حملة “صوت أعمالك” لتعزيز التواصل مع قطاع الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.