"فوديكس السعودية 2019"

اليوم انطلاق فعاليات معرض “فوديكس السعودية 2019”

تنطلق، اليوم الاثنين في بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، فعاليات النسخة السابعة من المعرض الدولي للأغذية والمشروبات “فوديكس السعودية 2019″، والذي يستمر حتى 14 نوفمبر الجاري، ويرعاه الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود.

ويشارك في المعرض أكثر من 50 دولة و600 علامة تجارية رائدة من قطاعات الأغذية المختلفة، كما يشهد “فوديكس السعودية 2019” مشاركة عدد من الجهات الحكومية، ومنها: هيئة الغذاء والدواء، هيئة التمور والزراعة الوطنية، شركة المطاحن الأولى، جمعية الطهاة السعوديون، وجمعية الطهاة الدولية، وكذلك جمعية إطعام لحفظ النعمة.

ويقام على هامش المعرض مسابقة الطهاة الدولية «صالون كولينير»؛ التي تضم أكثر من 200 طاهٍ محترف، تحت إشراف جمعية الطهاة الدولية، وجمعية الطهاة السعوديون، وطاولة الطهاة السعودية.

وأعلنت اللجنة المنظمة مشاركة عدة دول لأول مرة بأجنحة رسمية وبدعم من حكومات بلادهم وعلى رأسها: سنغافورة، والهند، والصين، وأوزباكستان.

اقرأ أيضًا:

مؤتمر ومعرض بيئة المدن 2019 ينطلق 25 نوفمبر الجاري

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تُسند «مشروع العدادات الذكية» لثلاث شركات

أصدر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء ، قرارًا بالموافقة على ترسية مشروع العدادات الذكية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.