غرفة الأحساء

الاثنين.. غرفة الأحساء تستعرض الفرص الاستثمارية في هونج كونج

تشهد قاعة الشيخ ناصر الزرعة بمقر غرفة الأحساء، الاثنين المقبل، عقد لقاء مفتوح لاستعراض الفرص الاستثمارية في هونج كونج، الذي تنظمه غرفة الأحساء بالتعاون مع مجلس تنمية التجارة في هونج كونج.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء عرضًا تفصيليًا من الوفد الزائر حول أبرز الفرص التجارية والاستثمارية ومعلومات محدثة عن السوق والمنتجات والمعارض التجارية المتخصصة في مجالات تجارية كثيرة؛ منها: «الإلكترونيات والكهربائيات، الملابس والأقمشة، الهدايا والأدوات المنزلية، المنتجات المكتبية، ألعاب الأطفال، الأزياء، والأحجار الكريمة» وغيرها من المجالات الأخرى.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك؛ أمين عام غرفة الأحساء الدكتور إبراهيم آل ال، عن ترحيبه بزيارة وفد المجلس إلى الأحساء للالتقاء بقطاع الأعمال، موضحًا أن الغرفة تسعى إلى دعم علاقات التعاون وتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين رجال وسيدات الأعمال في منطقة الأحساء.

ووجه آل الشيخ مبارك؛ الدعوة لقطاع الأعمال بمنطقة الأحساء للحضور والمشاركة في اللقاء؛ لما قد يوفره من فرص جديدة للشركات في الأسواق الرئيسية والدولية، خاصة المصانع والشركات المصدرة لمنتجات التمور.

جدير بالذكر، أن مجلس تنمية التجارة في هونج كونج «HKTDC»، هو هيئة قانونية تأسست في عام 1966؛ تهدف إلى تعزيز وتطوير تجارة هونج كونج، ويُعد مركزًا عالميًا للاستثمار والأعمال، من خلال 50 مكتبًا منتشرة حول العالم.

اقرأ أيضًا: غرفة الأحساء تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة المشاريع ذات الأولوية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.